الصفحات

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 26 مارس 2019

الرئيسية التسويق الالكترونى من خلال شبكة تويتر

التسويق الالكترونى من خلال شبكة تويتر

يعد تويتر من افضل 10 مواقع عالمية نظرا لفكرتة المميزة التى انشئ عليها و التى جعلتة محل اهتمام كبار الشخصيات و الشركات حول العالم ويعتبر تويتر احد اشهر شبكات التواصل الاجتماعي بعد موقع الفيسبوك الذي يمكنك ان تستفيد منه من خلال التسويق الالكتروني – و تويتر هو منصة اجتماعية للتدوين المصغر يمكنك من ارسال “تغريدة ” للاشخاص الذين يتابعونك لا تتجاوز 140 حرف.
تويتر يعد من اهم وسائل التسويق الالكترونى لانة يحظى بملايين الزوار  يوميا فيمكن مع هذا العدد المهول من الزوار ايجاد افرد مهتمين بالمنتج/الخدمة التى تقدمها لذا يعد التسويق الالكترونى عبر تويتر احد اهم انواع التسويق الالكترونى اذا قمت بأستخدامة علي النحو الصحيح.
ويعتبر تويتر من افضل اساليب التسويق الالكتروني لانه يعطيك امكانية التواصل مع متابيعينك ومعرفة اهتماماتهم، الاشياء التي يحبونها و المشاكل التي يواجهونها وذلك عن طريق نشر تغريدات تسألهم فيها عن ذلك. وبهذه الطريقة يمكنك تحسين خدماتك من اجل ان تتلائم مع متطلبات المتابعين مما سيؤدي حتما الى زيادة ارباحك
تويتر يعتبر من اكثر الشبكات الاجتماعية شهرة وانتشارا على الانترنت ، لذلك عليك استغلاله في التسويق الالكتروني لمنتجاتك وخدماتك لزيادة عدد المبيعات و اشهار المواقع الخاصة بك.

نتستعرض لكم مجموعه من النصائح للتسويق الالكترونى من خلال تويتر:

اولا: قم بإعداد مظهر حسابك أولا بشكل جيد و ضع صورة للبروفايل الخاص بك ت وحاول وضع صورة غلاف (cover) تضع فيها جميع روابط حساباتك على المواقع الإجتماعية مثل (فيسبوك,تويتر,جوجل بلس,بنترست ,اتستغرام .) وقم بوضع نفس هذه الصورة للغلاف في جميع حسابتك على المواقع الإجتماعية الأخرى.

ثانيا : التويتات القصيرة  في حدود 110 حرف تحصل على تفاعل أكثر بنسبة 17%  ، كما تسهل عملية الريتويت للمتابعين واضافة تعليقاتهم على التويتة.

ثالثا : إحرص أن لا تكون تغريداتك شخصية بل اجعلها عامة باسلوب واضح وقصير
رابعا : مشاركة الصور على تويتر تزيد من تفاعل المتابعين بنسبة تصل الى 150% فقط أضف صورة الى التويتة أو اجعلها كلها عبارة عن صورة تحتوي على الكلمات التي تريدها ان تصل الى متابعيك.
خامسا : أضف لينكات خارجية الى التويتة فهذا يعطي المزيد من المصداقية ويزيد نسبة الريتويت حتى 86% مقارنة بالتويتات التي لا تحتوي على روابط خارجية.
سادسا : هناك اعتقاد خاطئ أنه كلما أرسلت تويتات أكثر كلما زاد التفاعل ، لكن الحقيقة أن التويتات الكثيرة والمتتالية تحصل على تفاعل أقل فالامثل هو ارسال من تويتة الى اربعة.
سابعا : استخدام #الهاشتاج يضاعف نسبة التفاعل على التويتة فالهاشتاج يعتبر دعوة للتفاعل كما أنه يجعل جميع المهتمين يروا التويتة الخاصة بك .

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.